حمادة طلبة
حمادة طلبة


حمادة طلبة: لا اعلم حتى الآن سبب رحيلي عن الزمالك

أميرة أنور

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 12:04 م

كشف حمادة طلبة نجم النادي الزمالك السابق، أنه لا يعلم حتى الآن سبب رحيله عن الزمالك مشددًا أنه رحل وهو لاعب أساسي في منتخب مصر.

وتابع طلبة في تصريحات تليفزيونية: في كل مكان الجماهير تتحدث معي عن إنقاذي هدف مؤكد أمام نيجيريا ويعتبر أن هدفه يشبه هدف مجدي عبدالغني في كأس العالم.

شدد طلبة أن فيريرا كان مدرب منضبط للغاية وأحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق كان يغضب من تعليماته،  مؤكدًا أن بداية طارق حامد الحقيقية كانت معه وجيل الزمالك بالكامل استفاد من هذا المدرب للغاية، لذلك تأثرنا للغاية برحيله وباسم مرسي تحديدًا عانى من ذلك".

وتابع طلبة : "أخر مباراة لي مع الزمالك كانت أمام صن داونز وشعرت بالقهر عندما خسرت لقب افريقيا  والخسارة كانت بسبب الأخطاء الفردية لأني كنت أحلم بالفوز ببطولة افريقيا مع الزمالك رغم التتويج ببطولات أخرى".

وواصل طلبة: "سأظل احب كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر وفيريرا المدير الفني السابق للزمالك طول عمري".

وأكد طلبة ، أن هناك مدرب رفض ذكر اسمه اتهم كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر بمجاملته بسبب انقاذه أمام نيجيريا.

وزاد نجم الزمالك السابق أن كوبر منحه حقه بالكامل ماليًا ونفسيًا مع المنتخب رغم عدم مشاركته في أمم افريقيا 2017، وحزن لعدم تواجده في نهائي البطولة.

وقال طلبة: "شاركت أمام نيجيريا وتريزيجيه ساعدني في الجانب الدفاعي وحسام الغالي في هذه المباراة أعطى تعليمات داخل الملعب بالهجوم وذلك على عكس تعليمات كوبر وهذا ما اغضبه من غالي لكن سجلنا التعادل".

تابع طلبة: "كان هناك سوء تفاهم بين حسام غالي وأسامة نبيه مدرب المنتخب بسبب تفضيل لاعبي الزمالك على الأهلي وهذا ما كان يصل لغالي في ذلك الوقت "

واصل طلبة : "فضلت النادي المصري على ١٠ أندية كانت ترغب في ضمي حبًا في بورسعيد وقضيت ٤ شهور داخل صفوف الفريق وفوجئت باستبعادي من التشكيل الأساسي".
واختتم طلبة: "محمود فايز أخبرني أن النادي المصري أرسل خطاب للمنتخب يفيد النادي يتهمني بعدم الانضباط، وهذا دليل أن المدرب المصري يحب ويكره على عكس المدرب الأجنبي".

اقرأ أيضًا: خبير تشريعات رياضية: انتخابات الزمالك يجب أن تتم فى يوم واحد


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة